أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, إذا كنت ترغب بالمشاركة فنحن نرحب بانضمامك معنا ويمكنك التسجيل من هنا ومن ثم المشاركة معنا.
إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور
  • Blog-N  بلوج - إنBlog-N بلوج - إن
  • طلبك نُفذ يا فضل شاكر وسكتت وردة ونزلت في دار الأخرة
0

طلبك نُفذ يا فضل شاكر وسكتت وردة ونزلت في دار الأخرة

بعد التصريحات الغريبة والمبغضة التي أطلقها فضل شاكر، وصلت ترّهاته إلى المس بشخصية فنية كبيرة تنتمي إلى جيل العمالقة، وهي الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية.
فبلفتة غريبة منه طالب فضل شاكر الفنانة وردة الجزائرية بالإعتزال، وبارتداء الحجاب لتسخّر ما بقي من عمرها للصلاة والتوبة. فهذا في رأيه ما يجب أن تفعله فنانة قديرة ومهمة بحجم وردة الجزائرية!
ولكن من الذي نصّب فضل شاكر قيماً على شؤون الفنانين؟

وها انا اقول لك يا فضل شاكر يا من كنت أكن له الكثير من احترام والاعجاب بكل ما يقوم به,تحول اعجابي ازدراء بعد ان اخذت تتبع أقوال من ليس لهم أقوال وأفعال من ليس لهم أفعال.من لا يحترم الكبير لا كبير له ومن لا يحترم الصداقة لاصداقه له ومن لايحترم العمالقة فهو قزم.

نعم الله أمرنا بالحجاب والصلاة والحج والصوم ولكن من ناحية أخرى أمرنا بإحترام الكبير قبل الصغير.ديننا الحنيف لم يأمرنا بأن نجعل من لا يتبعنا تافه ونقلل من احترامهوبل أمرنا بحسن المعاملة وحسن الكلام وإختيار الملافظ .لو كان من تىتبعهم هم من علموك أن تسيء لفنانة عملاقة وتعطي رأيك الوقح وليس الصريح وقول ذلك ان هنالك خيط بين القاحة والصراحة كالفرق بين الجنون والعبقرية؟

قال (غوستاف لوبون) عن هذه الميزة الفريدة للإسلام بقوله: "إن الإسلام هو الذي علم الإنسانية كيف تتفق حرية الفكر مع استقامة الدين وقد كان يظنّ أنهما لا يجتمعان ".


قال الرسول صلى الله عليه وسلم
"ان من اكمل المؤمنين ايمانا احسنهم خلقا والطفهم بأهله."

"البر حسن الخلق, والاثم ما حاك في صدرك وكرهت ان يطلع عليه الناس"
لقد رحلت وردة اعتزلت الغناء نهائيا وذهبت لتسكن دار البقاء, لعل هذا سيرضي غرورك او لعله سيمنعك من أن تتفوه بتفاهات.

انت جرحتها بحجة أنك تحبها.
رحمها الله وعلى رأي المثل من الحب ما قتل

كتبته سهير عريف

مواضيع ذات اهتمام

الأقسام الرئيسية

النشرة البريدية

كل جديد سيصل إلى بريدك

عدد المشتركين: 126

احصائيات

  • عدد المواضيع156
  • عدد التعليقات109
  • أقسام رئيسية0
  • يتصفح الآن5
  • عناكب بحث3
المتصفحون من الدول
  • United States3
  • Netherlands2