أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, إذا كنت ترغب بالمشاركة فنحن نرحب بانضمامك معنا ويمكنك التسجيل من هنا ومن ثم المشاركة معنا.
إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور
  • Blog-N  بلوج - إنBlog-N بلوج - إن
  • هل علاء مبارك هو المسؤوول عن حادثة الفنانة شيريهان؟؟؟؟
1

هل علاء مبارك هو المسؤوول عن حادثة الفنانة شيريهان؟؟؟؟



خرجت الفنانة شريهان عن صمتها بعدما انتشرت في الفترة الأخيرة اوقاويل تؤكد ان هناك علاقة بين شريهان ونجل الرئيس المصري السابق جمعت بينهما في منتصف التسعينيات وهو الأمر الذي تسبب لها في تدبير محاولة قتل بعدما رفضت اسرته هذه العلاقة .
من جهته استننكرت شيريهان كل ما تردد حول هذا الأمر مؤكدة أن ترويج شائعة ارتباطها بعلاء مبارك في هذه الفترة كذب وافتراء، و" إصلاح مصر الآن أهم بكثير من الحديث عن مثل هذه الأشياء".
من جهة أخرى ذكرت بعذ المصادر الأخبارية مسؤولية علاء مبارك عن حادثة  شيريهان بعد أن نشرت الصحافة المصرية أمس تقريراً جاء فيه التالي: الحادث الذي تعرضت له شريهان منذ 15 عاماً والذي كاد أن يؤدي إلى شللها التام، كان علاء مبارك المتسبب الرئيسي فيه، وبات ذلك واضحاً بعد إصرارها على تشجيع المتظاهرين للمضي قدماً حتى يسقط النظام تماماً بعد غيابها لسنوات عن الظهور.
حادث أليم تعرضت له شريهان أدّى إلى كسور في جميع عظام ظهرها، وكادت تتعرّض للشلل، وسافرت لتلقي العلاج في فرنسا حيث خضعت لعملية جراحية خطرة جداً. وصرّحت يومها أنه لا توجد عظمة واحدة في ظهرها إلا وتهشمت، غير أن الفنانة عادت بإرادة قوية إلى المسرح.
وقيل في هذا الوقت وبحسب محضر الشرطة أن شريهان كانت مع رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح في شقته بالإسكندرية وأن زوجته علمت بذلك فأرسلت مجموعة من البلطجية اقتحموا شقة أبو الفتوح واعتدوا عليهما بالضرب والقوا بشريهان من شرفة الشقة فأصيبت بكسور، وقيل أيضا إن حسام أبو الفتوح اتصل بمحطة خدمة " B..M.W " في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي ليحضروا سيارة مرسيدس مهشمة وتركوها بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي ثم وقف أبو الفتوح وشريهان بجوارها مصابين وادعيا أنهما تعرضا لحادث تصادم.
ورغم أن شريهان ذكرت في التحقيقات أن أبو الفتوح كان معها فعلا، إلا أنها رجعت ونفت تصريحاتها، وقالت إنها كانت في الإسكندرية وتعرضت لحادث تصادم وان سكرتيرها هو الذي استدعى أبو الفتوح بعد الحادث بحكم الصداقة التي تجمعه بأسرتها، ما يزيد المؤشرات نحو تورط علاء مبارك في القضية، أما السبب فيقال إنها رفضت الزواج منه حينما تقدم إليها، الأمر الذي دعاه لتأديبها، وفي رواية أخرى قبلت الزواج ولكن أسرة علاء رفضت ذلك وحاولوا أيضا تأديبها.
وهنا لا تأكيد ولا نفي بل  نحن نسأل اين الجقيقة في هذا الموضوع؟؟؟؟؟

مواضيع ذات اهتمام

الأقسام الرئيسية

النشرة البريدية

كل جديد سيصل إلى بريدك

عدد المشتركين: 126

احصائيات

  • عدد المواضيع156
  • عدد التعليقات109
  • أقسام رئيسية0
  • يتصفح الآن5
  • عناكب بحث3
المتصفحون من الدول
  • United States3
  • Netherlands2