أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, إذا كنت ترغب بالمشاركة فنحن نرحب بانضمامك معنا ويمكنك التسجيل من هنا ومن ثم المشاركة معنا.
إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور
1

المحتويات: موضوعحوار مع رايكونن بعد إطلاق سيارة «إي20»

بعد إطلاق سيارة لوتس «إي20» لموسم 2012 من سباقات الفورمولا1، قام الفريق بحوار سريع مع سائقه الجديد الفنلندي كيمي رايكونن.

لماذا عدت الى الفورمولا1؟
الفورمولا واحد هي شيء مميز في مسيرتي الإحترافية، ويرغب الجميع في التسابق في أصعب مستوى، لذا سباقات الفورمولا1 هي المكان الذي يرغب الجميع بالإنضمام اليه في حال سنحت لهم الفرصة بذلك.

ما رأيك بالفريق بالآن بعدما قمت بإختبار السيارة ليومين في فالنسيا؟
أنا سعيد مع الفريق، لديه طاقم لطيف للغاية، ومن السهل التعامل معهم، كما كان من الجيد اللقاء بهم خلال التجارب الخاصّة التي قمت بها على متن سيارة الرينو لموسم 2010. أعتقد أننا سنستمتع معاً خلال الموسم ونأمل أن نحرز بعض النتائج الجيدة. أريد سيارة قوية بما يكفي للمنافسة على تحقيق نتائج متقدمة.

متى قررت العودة الى الفورمولا1؟
عندما شاركت بسباقات الناسكار، استمتعت بالمنافسة الجماعية. أريد أن أشارك في بطولة العالم للراليات، وأنافس في الفورمولا1، ولكنه من الصعب القيام بذلك في نفس الوقت – إنه غير ممكن. ولكن بالتأكيد سأسابق في الراليات في المستقبل.

ما رأيك بالتغييرات التي أضفيت على الفورمولا1 منذ رحيلك عنها؟
لم أتابع الفورمولا1 في موسم 2010، ولكنني شاهدت بعض السباقات في العام الماضي. لا تبدو حقاً مختلفة، ولكن هناك إمكانية التجاوز في أماكن صعبة عبر فتح الجانح الخلفي المتحرك والسائق في الجهة الأمامية لا يستطيع فعل أيّ شيء – لذا هل هذا يعتبر تجاوز بالفعل؟ ولكن بالتأكيد تحسنت نوعية السباقات. كما أنّ الإطارات لعبت دوراً في زيادة الإثارة في السباقات. في السابق، كان عليك أن تكون أسرع بكثير من السائق الذي أمامك لتتمكن من تجاوزه..ولكن الأمر مختلف الآن مع الجانح الخلفي المتحرك.

هل لديكّ أيّ شيء لإثباته مع عودتك؟
أعتقد أن الناس تتوقع مني الكثير، ولكن طالما أنا أقدم 100% من إمكاناتي وسعيد بطريقة قيادة سأكون راضي عن نفسي.

ما رأيك بزميلك الجديد رومان غروجان؟
أعتقد أننا سنحظى بعلاقة جيدة. لقد التقيت به قبل عيد الميلاد وتسابقت ضده في موسم 2009. يبدو أنه سائق طيب وطبيعي..لذا لا أرى أيّ داعي لحدوث مشاكل بيننا.

 

 



المصدر: http://www.f1arab.com/news/20346/#ixzz1lXPmIL7s

مواضيع ذات اهتمام

الأقسام الرئيسية

النشرة البريدية

كل جديد سيصل إلى بريدك

عدد المشتركين: 126

احصائيات

  • عدد المواضيع156
  • عدد التعليقات109
  • أقسام رئيسية0
  • يتصفح الآن5
  • عناكب بحث3
المتصفحون من الدول
  • United States3
  • Netherlands2