أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, إذا كنت ترغب بالمشاركة فنحن نرحب بانضمامك معنا ويمكنك التسجيل من هنا ومن ثم المشاركة معنا.
إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور
0

المحتويات: صورإغتيال آخر لإستقرار لبنان(العميد وسام الحسن)

يسقط الرجال المحترمين الواحد تلو الآخر لتعبث يد الفساد في استقرار لبنان يوما بعد يوم.

أعلن مصدر رسمي لبناني مقتل رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي العميد وسام الحسن في الانفجار الذي هز ساحة ساسين في الأشرفية شرق العاصمة اللبنانية بيروت.
وقالت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية ان رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي العميد وسام الحسن "استشهد "في الانفجار الذي دوى بعد ظهر اليوم في الاشرفية.

وكانت معلومات صحافية أفادت أن الحسن لم يكن في موكب بل كان يستقل سيارة مموهة وبرفقته شخص واحدوكان رئيس الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية سمير جعجع تفقد مكان الانفجار مقدماً العزاء لآل الحسن

وكانت المعلومات تضاربت حول عدد ضحايا الانفجار الذي هز شرق بيروت. وقال وزير الصحة اللبناني علي حسن الخليل ان عدد القتلى وصل الى 3، فيما تجاوز عدد الجرحى الى الـ 86 جريحاً حتى الآن، في انفجار كبير هزّ حيّاً سكنياً في منطقة الأشرفية (شرق بيروت).

وكانت معلومات من "الدفاع المدني" أفادت عن سقوط عدد من القتلى و110 جريح.

وأكد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الانفجار الذي وقع في محلة ساحة ساسين - الاشرفية ناتج عن عبوة ناسفة وضعت في سيارة مفخخة مقابل مكتبة الفرح على بعد 200 متر من بيت الكتائب. وأظهرت الصور دمارا هائلا في المنطقة.

وقال مدعي عام التمييز القاضي حاتم ماضي في حديث لمحطة "ال بي سي" اللبنانية إن الإنفجار قذف بالسيارة المفخخة عشرات الأمتار ولا نعرف نوعها. مضيفاً "هالني حجم الانفجار والشحنة كبيرة وهناك حفرة بعمق متر ونصف وهناك اشلاء بشرية منتشرة في المكان".

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر أمنية أن زنة العبوة 25 كلغ من مواد سريعة الانفجار.

وكانت معلومات اولية عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، وتتكرر الدعوات إلى التبرع بالدم من مختلف الفئات في المستشفيات التي تمّ نقل الجرحى إليها.


مواضيع ذات اهتمام

الأقسام الرئيسية

النشرة البريدية

كل جديد سيصل إلى بريدك

عدد المشتركين: 126

احصائيات

  • عدد المواضيع156
  • عدد التعليقات109
  • أقسام رئيسية0
  • يتصفح الآن3
  • أجهزة محمولة1
  • عناكب بحث2
المتصفحون من الدول
  • United States2