أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, إذا كنت ترغب بالمشاركة فنحن نرحب بانضمامك معنا ويمكنك التسجيل من هنا ومن ثم المشاركة معنا.
إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور
1

المحتويات: صورالسياحة في جبال الألب الايطالية

قد يعتقد البعض أن ايطاليا فقط للفن التشكيلي والفناننين,وفينيسيا هي أفضل مكان للسياحة في ايطالية.
ولكن لا يوجد في ايطاليا مكان جميل جدا للسياحة وهو جبال الألب الإيطالية.


تشكل جبال الأبينيني العمود الفقري لشبه الجزيرة وتشكل جبال الألب الحدود الشمالية. يتدفق نهر بو، أطول أنهار البلاد، من جبال الألب على الحدود الغربية مع فرنسا ويعبر سهل بادان في طريقه إلى البحر الأدرياتيكي. أكبر خمس بحيرات في البلاد حسب الحجم هي: [44] بحيرة غاردا (367.94 كم2) وبحيرة ماغيوري (212.51 كم2) وبحيرة كويو (145.9 كم2) وبحيرة تراسيمينو (124.29 كم2) وبحيرة بولزينا (113.55 كم2).

بحيرة غاردا
بحيرة غاردا هي أكبر بحيرة في إيطاليا، وهي تقع في شمال إيطاليا في منتصف الطريق بين فينيسيا وميلانو تقريباً. شكلت الأنهار الجليدية هذه المنطقة في جبال الألب في نهاية العصر الجليدي. يحدّ البحيرة مقاطعات فيرونا من الجنوب الشرقي وبريشيا من الجنوب الغربي وترينتو من الشمال. يمكن الوصول إليها بسهولة من الشمال عن طريق طريق برينر. والبحيرة وجهة سياحية رئيسية، فهي تضم عدداً من الفنادق والمنتجعات على طول شواطئها. لقربها من ميلانو، كان لبحيرة غاردا تأثير على عالم الموضة.
تقع مدينة سيرميوني القديمة المحصنة جنوب البحيرة، هي واحدة من المقاصد السياحية، حيث بها العديد من المطاعم والحانات والفنادق ومحلات الأزياء والأسواق. كما تطل عليها قلعة ديلا سكالاالخلابة، التي ترجع إلى القرن الثالث عشر. تقع فيلا الشاعر الروماني كاتولاس على البحيرة، حيث يمكن للزوار رؤية الحمامات الرومانية المهدمة التي تدعى "مغارة كاتولاس"، على الرغم من عدم وجود أدلة تربط بينه وبين هذا المبنى بالذات. الينابيع الكبريتية عند البحيرة لها سمعة لشفاء نزلات "التهاب القناة التنفسية". على مقربة منها، تقع "غاردالاند"، أحد أشهر الملاهي الترفيهية في إيطاليا.

منظر خلاب للبحيرة
السياحة في جبال الألب الايطالية

مواضيع ذات اهتمام

الأقسام الرئيسية

النشرة البريدية

كل جديد سيصل إلى بريدك

عدد المشتركين: 126

احصائيات

  • عدد المواضيع156
  • عدد التعليقات109
  • أقسام رئيسية0
  • يتصفح الآن5
  • عناكب بحث3
المتصفحون من الدول
  • United States3
  • Netherlands2