أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, إذا كنت ترغب بالمشاركة فنحن نرحب بانضمامك معنا ويمكنك التسجيل من هنا ومن ثم المشاركة معنا.
إسم المستخدم: كلمة المرور: استعادة كلمة المرور
  • Blog-N  بلوج - إنBlog-N بلوج - إن
  • لم يظهرالتشريح أسباب وفاة اللاعب الإيطالي «موروسيني»
1

المحتويات: صورلم يظهرالتشريح أسباب وفاة اللاعب الإيطالي «موروسيني»

لم يظهرالتشريح  أسباب وفاة اللاعب الإيطالي «موروسيني»

فقد موروسيني الوعي بعد 30 دقيقة من بداية المباراة بينما كان ليفورنو متقدما بثنائية نظيفة، قبل تعرضه لأزمة قلبية ونقله إلى مستشفى "سانتو سبيريتو" في بيسكارا.يذكر أن موروسيني انتقل من أودينيزي المنافس في دوري الدرجة الأولى إلى ليفورنو في يناير/ كانون الثاني الماضي. وقد لعب مع منتخب الشباب الإيطالي بعد تدرجه كرويا مع الناشئين في نادي أتالانتا برغامو.وقد كانت حياة اللاعب حبلى بالمآسي، فقد فقد والدته عندما كان في سن الـ15، ثم والده بعد سنتين وشقيقه بعد وقت قصير، ليكمل حياته بعد ذلك مع شقيقته.وجاء هذا الحادث بعد أسابيع من تعرض فابريس موامبا لاعب خط وسط بولتون واندرارز الإنجليزي لأزمة مماثلة، خلال مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يتعافى تدريجيا في المستشفى.
تأجيل وحداد

وعلى خلفية الحادث نقلت وكالة الأنباء الإيطالية عن المدير العام للاتحاد الإيطالي للعبة أنطونيلو فالنتيني قوله إن جميع مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية تأجلت.وكان مقررا أن يلعب اليوم ميلان مع جنوى، وأودينيزي مع إنتر ميلان، وغدا نوفارا مع لاتسيو، وأتالانتا مع كييفو، وتشيزينا مع يوفنتوس، وليتشي مع نابولي، وباليرمو مع بارما، وسيينا مع بولونيا، وروما مع فيورنتينا، وبعد غد الاثنين كالياري مع كاتانيا.من جهتها أكدت اللجنة الأولمبية الإيطالية أنه سيتم الوقوف دقيقة صمت حدادا على رحيل اللاعب خلال كافة الأنشطة الرياضية الأخرى التي ستقام في مطلع الأسبوع الحالي.

من ناحبة أخرى
قال الأطباء، ، إنه يتعين إجراء المزيد من الفحوص بعدما تعذر معرفة أسباب وفاة بييرماريو موروسيني، لاعب خط وسط فريق ليفورنو المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، بعد تشريح جثته.لفظ اللاعب أنفاسه الأخيرة لدى وصوله إلى المستشفى، وتردد أن أزمة قلبية أودت بحياته لكنه تقرر بعدها تشريح جثته لبيان سبب الوفاة.نقلت وسائل الإعلام الإيطالية عن الطبيب كريستيان دي أوفيديو القول «لا توجد أشياء واضحة تسمح لنا بتحديد سبب الوفاة.. يلزم إجراء المزيد من الفحوص على عينات تم أخذها».

واستغرقت عملية التشريح أكثر من ست ساعات، وأجراها دي أوفيديو مع أخصائية السموم سيمونا مارتيلو التي عينها ممثلو الإدعاء في بيسكارا، والذين يجرون تحقيقات مع أشخاص غير معروفين بتهمة القتل غير العمد.
وفي وقت سابق اليوم الاثنين، منح ممثلو الادعاء الطبيب دي أوفيديو مهلة لمدة 60 يوما لتقديم تقريره عن أسباب وفاة موروسيني.




مواضيع ذات اهتمام

الأقسام الرئيسية

النشرة البريدية

كل جديد سيصل إلى بريدك

عدد المشتركين: 126

احصائيات

  • عدد المواضيع156
  • عدد التعليقات109
  • أقسام رئيسية0
  • يتصفح الآن5
  • عناكب بحث3
المتصفحون من الدول
  • United States3
  • Netherlands2